انا من التويتريين

السلام عليكم

ما تدرووووووووون ❗ 

أنا صرت من التويتريين…. يعني من العصافير المغرده <<< ليش يعني أنا كنت من الصقور الجارحه .. :؟:

هذه الخطوه حتى أكون صريحه معاكم جات بعد تردد كثييييير مع ما سمعت عنه …  اللي يمدح …. واللي يذم ..

بصراحه والحق ينقال اللي يمدح أكثر 🙂

 واللي يذم يقول أنه للتعارف فقط ..  وبس هذا عيبه الوحيد ..

أنا شفت و رأيت << تكفين ياأم راي … أنه حتى الناس المحترمين والمعروفين بأخلاقهم يتوترون .. . هل يعني هذا أنهم يسعون للتعارف .. ❗  ❗

والسبب الآخر أن صديقتي و حبيبتي (تونا جاوية بالنكهة اليابانية) أقنعتني وياويلها إذا ما ساعدتني لأوريها شغلها  🙂

لذلك أنا قررت أن أنظم لهذا المجتمع <<< هيييييييه أفرحوا هيا 🙂  ليس لغرض التعارف

نداء  نداء … لتونا … من شذى الخزامى … ساعديني كيف أوتوت بسسسرررررعه …

أنا meme1406 هذه صفحتي …. طبعاً بتلقونها فااااضيه لأنها لسا …. يديده …  🙂

تقبلوا  تحياتي …

بواسطة شذى الخزامى نشرت في عام

8 تعليقات على “انا من التويتريين

  1. هههههههههههههههههههه ياهلا والله اسفرت وانورت اقلطي يا بنت الحلال .. صبوو القهوة ياهوو هههههههههههههه
    يختي شرفتينا ونورتينا يا نيو متوتيرة ^^

    شوفي اول شي لازم يكون عندك برنامج كلاينت لتويتر .. انا بصراحة استخدم دا البرنامج Twitterific
    وفي كمان واحد تاني من انجاز اخواننا العرب اسمو Kzalek
    هذه الاتنين اللي جربتها ولقيتها كويسة .. اكتبي اسمها في جوجل وبتلاقي مواقع كتير للتحميل .. واذا ما زبط معاكي قولي لي ^^

    او اذا كنتي من مستخدمين الفايرفوكس فتقدري تنزلي هذه الاضافة اذا ما تبغي تحملي ولا واحد من البرنامجين اللي قلت لك عليها
    http://spedr.com/36rd <<< شوفي دا الرابط عشان الاضافة 🙂

    هممممم ايش كمان ؟؟ !!! همممممم ..
    طيب اول شي اختاري واحد من الثلاثة دول وحمليه عندك وبعدين لما تخلصي قولي لي .. وليا رجعة ليكي يا حلوة 🙂

  2. ههههههههههه الله يحييك … والنور نوري أدري ههههههههه
    بس والله بجد حبيت أعتذر عن هذا الأسلوب في طلب المساعده …. والا بالله عمرك شفتي أحد يطلب مساعده بالقوه !!!
    أشكرك على سعة صدرك عيوني 🙂
    ثانياً الشغله طلعت يبالها برامج وتحميل وسالفه طويله عريضه …. المهم أنا حاولت أحمل Kzalek وبعد ما أكتمل التحميل ظهرت رساله ..اللي فهمته منها أن ممكن يؤثر على الجهاز أوشي زي كذا … بصراحه خفت و ألغيت العمليه …. <<< تراني خوافه على جهازي … ماعليه 🙂
    يسعدك ربي على المساعده وتعبتك معاي …

  3. ههههههههههههه فديتك يا شيخة افااا عليك بس !! أنا في الخدمة انتي بس قولي وأنا انفذ 😉
    شوفي هو ممكن تعيشي بدون البرامج دي بإنك كل شوية تخشي على موقع تويتر عشان تشوفي التحديثات بس دي الحركة جدا مملة وتضيع وقت عشان كدا معظم المتوترين يستخدمو زي دي البرامج ..

    هممم ترى Kzalek برنامج جييد استخدمو بس عشان ادعم اخواننا العرب ^^
    اسمعي انتي تستخدمي الفايرفوكس ؟ ترى الاضافة اللي قلت لك عليها مرررره جيدة 🙂

    • حسن عسيري ::
      يبارك بحياتك … يعني مبتدئ مثلي 🙂
      الله يعينك

      εмoo::
      منور بوجودك عيوني ::: بووووسه

      تونا جاوية بالنكهة اليابانية ::
      تسلمي يا قلبو 🙂
      أنا مو فاير فوكسيه للأسف 😦
      تراني قدييييمه ( أنترنت أكسبلولر ) بس 😦

اترك رد

