عشان .. لوله ^^

 

 

السلام عليكم …

بصراحه ما أدري كيف أبدأ

لكن اللي يتابع مدونتي … يلاحظ فيها كثرة مناقرة حبيبتي *** نبراس الخير *** لي

مسكينه أحس أن فيها شحنات زايده من نا حيتي … تبى تعبر عن مشاعرها بس مو عارفه إلا بالمناقره …

في كل تدوينه تناقر … على فكره ترى معنى المناقره باللغه العربيه هي … المضاربه أو الملاسنه . << قلبت حصة نحو :)وفي حالتنا الملاسنه بمحبه

ما أدري هي ليش تعاملني كذا ..   😦  مع أني أحبها والله  😦  تهي تهي

عشان كذا أنا قررت أفرد لها تدوينه … وتفرغ كل ما فيها من رغبه جانحه << كنا في النحو .. صرنا في دراسة سلوك المجرمين .. هع هع … هذا لا يعني أنها مجرمه ( مع أنها تهددني كل مره بالخنق ) << والله و أنغسل شراعك يا بنت 🙂

إيه صـــح تراها لوله و اللي ما يعرفها ينزل تحت للتدوينه بعنوان ( وداعا .. وعذرا ) .. أو ليش التعب ! تابعوا تعليقاتها و تعرفوها …

 … هذه التدوينه عشان خاطر عيون لوله … نتناقر أو نتلاسن أنا وهي .. واللي نفسه يشاركنا … الله يحييه 🙂

تحيات مليئه بعطر الخزامى والجوري ….

Advertisements

12 تعليقات على “عشان .. لوله ^^

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حسبي الله على بليسك ياشذو …

    قال شحنات زايدة قال يمال العافية…

    تراني سليمة مافيني هالخرابيط إلي تقوليها …

    ياشيخة ومن إلى علمني هالمناقرة غيرك ياقلبي…

    شوف شوف بنت الذينا تسوي نفسها مسكينة وماسوت شي …

    ياما في السجن مظاليم <<<خخخخخ

    وعلى قولت المثل التاني ضربني وبكى سبقني واشتكى <<>>والله وبدينا نهدد

    إحم إحم وأخيرا صرت علم على رأسة نار>>> بدت تنفخ ريشها هههههه

    تسلمين ياقلبي هذي أحلى تدوينة سويتيها >>> بطلت بحذف هذي التدوينة

    ايوة ايوة نبي توتو تشاركنا المناقرة …

    الله يحيك ياتوتو معانا <<>>الله يالدنيا كل هذا عشان المناقرة …

    لا والله مستحيييل أسيبك ياعمري وقلبي ما يطاوعني أسويها …

    تراني بنت أصول …

    تحيات مليئه بعطر الخزامى والجوري ….

    ياإلهي حتى هنا إلا بتدخل نفسها حتى في التحية >>> ياناس على الغيرانين …

    ياهلا وغلا والله بتوتو ومعاها صحنين حلا <<>> أفا يارورو ماتوقعتها تجي منك ..هههه

    لا وتدلع نفسها بعد وش ورانا …ههههههه

    • تونا ::
      وراح تحبينها كمان 🙂

      ماجدوه ::
      والله النفوس صافيه وما فيها غير الحب .. بس وش ورانا
      تقبل شكري 🙂

      *** نبـــراس الخيـــر***
      اعهه يالله بسم الله وبدينا المناقره << حماااس :mrgreen:
      ههاااي .. مين ! أنا علمتك المناقره !!! ياشيخه خافي الله أنا ما أعلم هالسوالف … تراني معلمة أجيااال << الله يهديك بس
      ويه من زين الشهره … هذا طموحك …مشهوره بالمناقره << قهررررر
      ( الله يحيك ياتوتو معانا <>الله يالدنيا كل هذا عشان المناقرة …) أحس فيه شي ناقص هنا .. صح؟ وعلى العموم الحمد لله أني كشفتك على حقيقتك أنتي وتونا .. وأنكشف الحقد الدفين << الله يكفيني شرّكم
      وبعدين أنتي وش دخلك أحشر نفسي في أي مكان .. مدونتي وبكيفي 🙂 هع هع
      أبى أسألك مين رورو .. ذا ؟؟ واحد كمان صاف معكم ؟؟ الله يعيني بس
      سامحيني على الأطاله ياعسل …
      وممكن ما أرد عليك بسرعه لأني تعبانه و بالقوه قاعده على النت 🙂
      دعواتك يا قمر 🙂

  2. شفتي كيف من إلي عمال يدور على المناقرة …

    إيوة أنكري مو إنت إلي علمتيني هالمناقرة …

    إيوة أنا أشهد مو إنت إلي علمتيني بس من جنبها …

    ياعيني على معلمة الأجيال إلي ما تعلمهم إلا المناقرة<<<ههههههه

    أمييييييييييييين والمدونين يارب …

    لا يختي مو شهرة مناقرة كلش تبي تحطم ماعلي <<< موتي قهررر

    أكيد فيه شي ناقص مادري ليش مدونتك تبلع كلامي…

    شكلها جيعانه ما تأكلينها <<<ههههههه

    أسألي عادي أنا واثقة من نفسي ما عندي حاجة…

    رورو هذي ياطويلة العمر هي*** نبـــراس الخيـــر***

    وبدلع نفسي كيفي ولا غيرانه بعد <<<يانااااااااس

    لا زعلانة ليش طولتي عليه…

    خلاص معد بدش هنيه…

    شوف كمان تقول يمكن مارد عليك …

    ليش مستخسرة الكم دقيقة إلي بتجلسينها عشان تردي علي…

    أفكر وأستخير هل أدعيلك ولا لا<<< نذاله ههههه

    أبشري ياقلبي راح أدعيلك دعوة مرة حلوة …

    بس يارب تستجاب …

    • احم احم أنا واثقه من نفسي ماعلمتك لا من قريب ولا من بعيد.. لكن اللي فيه طبع ما يحتاج تعليم … ذذذذذ
      أجل شهرة ايش أنتي ووجهك .. هاااااه
      ومدونتي … لبى قلبها … وبريدي كمان … يعرفوا المزعجين يا عيوني …
      وهه فديتهم .. 🙂
      وبعدين ماقلتي وش الناقص عشان أرد عليك .. ولا خايفه >> :mrgreen:
      وع وع وع أمحق دلع .. وش ذا … مالقيتي غير هالأسم ؟!!
      احسن عنك مارضيتي وأبركها ساعه أنك ما تدشين هنيه … هع هع
      والله بصراحه فكّرتك بتقولين سلامتك ياقلبي و ما تشوفين شر .. وياليته فيني ولا فيك .. 😦 طلعتي ما عندك سالفه
      والله الغني عن دعواتك أنتي وكشّتك .. مالت … ثم .. مالت … ثم مالت
      هااااه خلصتي مناقره !!! أبى أنزل تدوينه .. هو ما عندي غيرك ولا ايش ..
      ولا تقولي غيري الصوره لأني لن و لم أغيرها أبداً و بتاتاً البته <<قهررررررر

  3. اماااا دحين على اساس توتو =تونا =أنا ؟؟
    يختي يا نبراس انا توتو مدري ليش حسيت نفسي معجون أسنان خخخخخخخخخ
    عموما أنا في المناقرات قدااااااااااااام ..
    قولي توتو وما عليكي في احد نياهاهاهاهاهاهاهاهاها

    شذوو حبيبتي عايزة فزعة عايزة فجعة عايزة اي حاجة ؟؟ خخخخخخخ

    • امااا دحين على اساس انك توتو وهي رورو ..أو.. لوله … طيب .. وأنا شذو .. ليش مايكون اسمي شوشو !! هع >> عشان تقولوا يا شوشه…
      اما انك في المناقره قدااام … أنا أشهد ما يبيلها … 🙂
      وأنا الله معي … أول مره اعزم ناس يناقروني .. وفين ! في مدونتي … إيش هالخباله 🙂 <<هههههه
      ايه صح … لوله أختفت بسم الله .. ما أدري فين راحت .. يالله عسى المانع خير وترجع بالسلامه .. والله وحشتني 😦

  4. السلام عليكم كيفك توتو وانت ياشذو …

    والله اني مشتاقة حيل لهالمدونة…>>>مايوحشك غالي يارب

    ليش معجون اسنان لا بالعكس …

    طيب اش تبيني ادلعك امري تدللي …

    كفو والله بتوته قدها وقدود …

    نشميه وبنت نشاما …

    لالالا وش حقة تساعدينها …

    اها ايوة صح استدراج فهمت …

    تبين شي شذو منيه مناك امري ياقلبي…

    احنا بالخدمة …

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لالالالا ماينفع انت حبيبتنا مايصير نقولك شوشة…

    وانا اصلا ما أرضى على انك تكوني شوشة…

    لا احنا نحبك بس لازم نكون مميزين في محبتنا لك..

    وماعندنا حل الا المناقرة …

    عسى مايوحشش غالي يابعدي انتي …

    لا بس كانت عندي شغلات …

    عشان كذا انقطعت..

    اشوفك على خير ياقلبي…

    • وعليكم السلام
      وهه فديت طلتك يا عسل
      أنا بخير … الله يالدنيااا .. ألحين تسلمي على توتو قبلي ..
      يالله مقبوله .. وش أسوي …
      والله انك خطيره .. تكتبين … وتردين على نفسك …أحسن تريحيني من الرد 🙂
      خخخخ .. ما قلتلك أنها قايله عنك كلاااام ..
      ياويل حااالي أستدراج على وين ؟!! ما أقولك أنك مجرمه !!
      تسلمي عسوله و أنا قلت أنه ما يرضيك بعد …
      طيب خلينا نستبدل المناقره … بالمغازله .. << أف والله اني مو سهله..هع هع
      بالله لاعاد تسوينها وتحرميني طلتك يا عسووووله 🙂

  5. ياربي حتى بالسلام تغارين…

    أو بالاصح تناقرين الله المستعان …

    اقول شذو انت صاحيه ولا نايمه لمن قراتي التدوينة…

    وين رديت على نفسي بسم الله عليك…

    الله يسامحك انا مجرمة …

    بالعكس انا قلبي ابيض والحمد لله…

    وماعندي سوابق…

    افا عليش رفيجتي ومستحيل اغلط عليش…

    اوف اوف لا حشا يا شذو اكيد صاير فيك شي..

    مو ميمي الي اعرفها وصدج انك مو سهلة…

    من مناقرة لمغازلة مرة وحدة …

    اكيد فيه شي منيه أومناك..

    قولي بس واعترفي…

    والحين من الرومانسية أكثر …

    وباذن الله احاول قد ما اقدر ما اطول عنك…

    • أقووول أنتي اللي نايمه ..
      أجل مين اللي يكتب معك !!!!
      خذي الدليل .( والله اني مشتاقة حيل لهالمدونة…>>>مايوحشك غالي يارب ) ميييين اللي كاتب هذا الكلام هااااه …
      بسررعه قولي لا يكون خيالك ..هههههه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s