مجرد تسليه **

السلاام عليكم

وش حالكم أخباركم بالله  🙂

شوفوا عااااد لا تضحكون على الصور هذه مجرد تسليه ..

وهنا  أتذكر  رأي الأستاذ  إياد …( هنا أنا …eyad )

هذا يعني يقولون ( أعرف شخصيتك من طريقة نومك )

أنا من شفت هالأختبار و أنا  أروح أنام .. و أركز على طريقة نومي عشان أعرف أنا وين موقعي من الإعراب …خخخخ

بس المشكله أني أنام على وضع ,…. و أصحى على وضع …

مممممممم يعني أنا أيت شخصية  🙄

بصراحه ما أدري …

لكن أنتم كيف تنامون .. ❗ << بنت و أنتي وش دخلك .. عيييييب

هذه الصور … ترى أمزح … عادي أضحكوا …

 

طبعاً هنا ( الظهر ) بس مدري ليش مكتوبه كذا … بس ما عليه  مشو حالكم  🙂

شوفوا سبحان الله هذه الطريقه هي نفسها طريقة النوم في السنه …

 إذا كان صحيح هذا الكلام فـ لازم أتدرب عليها ….خخخخخ 

بسررررعه رحوا ناموا عشان تعرفوا  أنتم  أي شخصيه …

تحياااتي 🙂

15 تعليقات على “مجرد تسليه **

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الحمد لله باتم صحة وعافية
    انت كيفك ياقمر
    الا ضحكت لمن قلت بس
    تحطي هالصور وما تبيني اضحك
    كيف تصيير<<<ههههههههههههههه
    واكثر صورة موتتني ضحك
    الصورة الثانية<<< هههههههه
    يارب لك الحمد والشكر
    يارب لا تبلانا<<<هههههه
    بصراحة انا انام على الطريقة الاخيرة
    والحمد لله يارب دوم
    بس لاتحسديني <<<خخخخخخ
    واحيانا اذا مرة اتغلى علي النوم
    يمين يسار لحد مااستسلم له <<ههههههه
    يعني اروح اسافر بلدان ومدن
    واطير جو واسبح بالبحر
    لحد ماادوخ وانام
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذي هي الحقيقة
    بس لاتموتي ضحك
    ترى والله اخاف عليك
    وبعد تسويلي فيها مصيبة
    وتقولي انه انا الى موتك
    الله يكفينا شرك
    طيب ياقمر ماقلتي انت ايش
    اتوقع والله اعلم
    الصورة 3 او 4 او 6
    صح ولا لا

    • مليون مرحب بلوله …
      أنا فاين ثانكيو ..
      بالعكس أحلى شيئ الصوره الثانيه …
      أهــــــبببببب عليك .. ما شاء الله 🙂 ما عرفت أحسد الحمد لله
      ليه كذا ما تنامين .. هذا كله مني ..!!! يا قلبي تفكر فيني …
      بس أهم شيئ أنك تنامين على صورتي …ذذذذذ
      مممم شكلك ما قريتي التدوينه زين .. ألحين أنا ما كتبت أني ما أعرف أنا أيت شخصيه !!
      أو صدقتي نفسك أنك تحللين شخصيات … قلتي أرميها يمكن تجي صح مثل المره اللي فاتت ^^

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    ‏ مساء النوم ههه
    مدونتك تقنن بس انا زعلان منك
    ماجبتي كيف انام انا عشان اعلق على وضعي في النوم وعرف شخصيتي
    دمتي بخير خيتو

  3. ههه اكيد بتقولين كيف ينام هذا علي راسي واذا بغيت انقلب اصير نايم وانا واقف هههه
    تقبلي مروري
    ودمتي بخير

    • هههههه
      مممم طيب تنامي و أنتي مقلوبه … أو و أنتي تمشي ..
      ايوه كذا لا تخلي النوم يسيطر عليك :mrgreen:
      تسلمين على المرور اللي كله …. نوم <<خخخخ

  4. مصيبة كل الوضعيات ماتشجع الواحد يعترف باي وضعية ينام

    @_@ الا قاسي الا شرير وديكتاتوري ….

    اهم شي النوم سلطان .. ولو اضطريينا ننام على الاسفلت نو بروبلم

    << تغير محور الحديث من الاحباط

    🙂

    مدونتك حلوة وخفيفة اختي العزيزة

    • مرحبتين بسارونه
      خخخخخ
      إي والله أنك صادقه 🙂
      فديتك والله مرورك زي العسل
      وألفين مبروك المدونة الجديده و تبلينها بالعافيه .. << ليه هي بلوزه 🙂
      تحياتي لك يا غاليه

  5. (مليون مرحب بلولة …)
    مراحب فيك ياقلبي…
    (بالعكس أحلى شيئ الصوره الثانيه …)
    لا والله انا مرة موتتني ضحك …
    لدرجة اني مرات اكتب…
    واذا افتكرت كملت ضحكي… ههههههه
    0(أهــــــبببببب عليك .. ما شاء الله ما عرفت أحسد الحمد لله)
    يويلي يويلي ياريتني ماقلت الله يجيب العواقب سليمة بس
    واليوم بشوف نومي اذا اتغير باخذ من اثرك ههههههه
    (ليه كذا ما تنامين .. هذا كله مني ..!!! يا قلبي تفكر فيني …)
    انا داريه
    شفتي عمايلك اش سوت فيني
    الا قولي خايفه منك من كثر تهديداتك لي خخخ
    (بس أهم شيئ أنك تنامين على صورتي …ذذذذذ)
    يااااااااااااناس انا اموت في الواثقين وبعد زيادة عن اللزوم
    (مممم شكلك ما قريتي التدوينه زين .. ألحين أنا ما كتبت أني ما أعرف أنا أيت شخصيه !!)
    الا قريتها زين ياشيخة مرة ماتعرفي انت كيف تنامي علينا

    (أو صدقتي نفسك أنك تحللين شخصيات … قلتي أرميها يمكن تجي صح مثل المره اللي فاتت ^^)
    احم احم اخصائية علم نفس ماتدري >>> الله الله يالبكش
    لا انا مارميتها لكن جلست افكر واجمع واضرب لحد
    ماطلعت الناتج <<< صارت حصة رياضيات وع وع وع

    • (( قولي خايفه منك من كثر تهديداتك لي خخخ )) الله الله .. أقول مين يهدد الثاني كل شويه بالخنق .. وتمصيع الأذن !!!!
      فديييتش .. 🙂
      مع السلاااامه

  6. صباح الخير خيتو
    كان قصدي اني انام وانا واقف يعني وشهي شخصيتي،،،
    يمكن عشاني كسول عجزان انسدح ههه
    دمتي بالخير والمسرات

  7. هاه بشري وش صار ولا باقي البحث …جاري
    ترا جالس انتظر اوخيتو دمتي بالخيرات

اترك رد

