تصاويراتي

السلام عليكم

عرفتو إيش يعني العنوان !!!

أنا توقعت كذا برضو خخخخ

يا أعزائي هذا العنوان يعني ( الأشياء اللي صورتها ) بكاميرا جوالي ,, عاد ما أدري هي كذا تنكتب أو لا .  🙂

إيه صح أنا ما قلتلكم أني أشتريت جوال بكاميرا ❗  ……. أحسن مو لازم ..خخخخ

مسكينه فرحانه بجوال كاميرا …. والناس راحوا للبلاك بيري والآيفون … وهي لسا جوال كاميرا 😦

المهم خلونا ندش في الموضوع …  

هذه الصور يا طويلين العمر << عاد الله أعلم طويلين عمر أو لا >> تبى تنجلد اليوم . 🙂

من يوم أشتريت هالجوال العزيز وأنا ما غير … تشك تشك ,..<< أصور يعني ..

أشي بطعمه و أشي بلا طعمه …>> قلبت سوريه

و طبعاً خذوا في الحسبان أني ما أعرف أصور … لا مو ما أعرف … مممم يعني مبتدئه …. أرقع خخخخ

تفضلوا ..

.

أأأ مين يقول وش ذا !!! أغبى سؤال صح … خخخ 

 هذا يا حبايبي … ماي مصحف .. قرآن يعني << بالله منجد 😮

 

هذا من يوم المطر اللي نزل على مكه يوم 28/ محرم أو صفر …

 

 

أما هذه الصوره لها معزه خااااااصه عندي 🙂

هذه في حفلة الروضه اللي كنت أعمل فيها الفصل الدراسي الأول … آآآآ بجد كانت من أروع الأيام اللي قضيتها …

تعرفت على لوله .** نبراس الخير ** كما تسمي نفسها هنا في تعليقاتها ..

تعرفت على سميتي ميمي .. يا حليلها والله 🙂

وعلى مجموعه رائعه من المعلمات الأخريات …

تصحيح // هذه مو من كاميرا جوالي … بل من كاميرا لوله … بس الحق ينقال :: أنا صورتها  خخخ

     ________  فقدتهم والله ____

 

 أأأأ ماأدري هذه من الأشياء اللي تجيكم مررره صغيره وتحطونها في المويه حتى تكبر ….

هذه مفردتها … طبعا تجيكم ألوان …

 

فاكرين رحلتي إلى ينبع … هذه الزهره من الكورنيش … احم  طبعاً ماعليه الصوره مي واضحه .. لأني صورتها وأنا رايحه للحمام … وأنتم بكرامه 🙂

 

 

مجرد فضاوه خخخ

خخخخخ ياويلي من لوله … طلعت رومانسيه و أنا ما أدري 😳

طبعاً هذا مو كل شيئ … لكن الباقي مشفر ذذذذذ

تقبلوا تحياتي  🙂

 

و دمتم سالمين

بواسطة شذى الخزامى نشرت في عام

8 تعليقات على “تصاويراتي

    • تهي تهي حالتي تصعب على الكافر … بس وش دراك !!
      اها يعني أنتي كنتي مهتمه بهذا الموضوع .. طيب كان سألتيني و ريحتي ملائكتك …
      احم احم … بلا تواضع بلا تواضع خخخ
      تونا قولي آمين …. الله يبسطك مثل ما تبسطيني بتعليقاتك 🙂

  1. ههههههه
    العنوان متعوووب عليه
    اما التصوير شي ثاني
    أهم شي الصوره الأخيره
    أموت على الرومنسيه ياشيخ هههههههه
    بس عجبتني صوره المصحف والغيوم مرررره نايس

    تسلم ايديك ياعسل
    تقبلي مروري^^
    ملاحظه:ترا امزح لاتزعليين

    • مرحباً كوريا 🙂
      هع أخجلتم تواضعنا .. بدون تواضع خخخخ
      يسلمو دا بس من زوئك ..

      ملاحظه : على إيش أزعل !! يعني مو صدق تصويري حلو .. يعني مو صدق المصحف والغيوم عجبتك … لااااااا تحطمت أنا …
      خخخخ يسلمو كوري على مرورك .. ما ننحرمش

    • والله ياليتك قلتي وشهي الصور اللي ما طلعتلك ..
      لكن أنا راح أعيد إدراجها عسى تظهر .. وأنتي شوفي إذا ما طلعت مره ثانيه قولي …
      يسلمو على المرور 🙂

اترك رد

