و أنكسر ظهري …

بسم الله الرحمن الرحيم

الإثنين الموافق 20/4/1431هـ

من يوم ماأفتتحت هذه المدونه قبل تقريباً 5 شهور وأنا أنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر

لأنه يوافق يوم ميلادي .

كنت مخططه لتدوينه كلها فرح ورجّه و صرقعه .. وصور بالونات و عبارات حلوه لنفسي …..

ما كنت أدري إني أنتظر و أخطط لـ { وفاة أبي } ….

فـقبـل هذا التاريخ بثلاثة أيام.. أنكسر ظهري بوفاة أبي …

كنت مستعده للفرح والسعاده … ما كنت أدري أني على موعد مع الحزن وانكسار القلب

فقدته وذقت مرارة اليتم  …

ياليتك يابوي ترجع …

و أحطك في عيوني وما أخلي أحد ياخذك مني أبداً…

وهكذا … مات أبي ..و أنغلق باب من أبواب الجنه

أسأل الله أن يرحمه و يسكنه الفردوس الأعلى ..مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين .. وحسُن أولئك رفيقا

و أسأله بمنه وفضله أن أكون أول الناس لحوقاً به .. يارب العالمين …

وأن يمد في عمر أمي على طاعته .. وأن يرزقنا برها ..

و أن لا يريكم مكروهاً في عزيز ..

آآآآمين…

لا أطلب منكم شيئاً إلا الدعاء لأبي ولجميع موتى المسلمين …

جزاكم الله خيراً .. متابعين وقراء

لا تنسوا أختكم من دعوة في ظهر الغيب ..

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

_________

9 تعليقات على “و أنكسر ظهري …

  1. إنا لله و إنا إليه راجعون ..

    الصبر الصبر أخية ..رحل إلى من وسعت رحمته السماوات و الأرض لن يلق إلا ما يسعده و يسره ..أرتاح من هم الدنيا و آلامها ..

    أصبري و أري الله من نفسك خيراً فأنت الآن في اختبار عظيم ..

    أعانك الله و أنزل عليك سكينة من عنده و أطال بعمر والدتك على طاعته و أعانكم على برها..

    قلبي معاك 😦

  2. إنا لله وإنا إليه راجعون .. أحسن الله عزاكم وغفر لميتكم
    رحمة الله عليه وعلى موتى المسلمين رحمة واسعة ..

    اللهم اغفر له واغفر لنا اذا صرنا إلى ما صار إليه
    يااارب رحمتك وسلوانك على أهل بيته وارزقهم الصبر والرضا يا أكرم الأكرمين

    قلبي معاكي عزيزتي

  3. انا لله وانا اليه راجعون

    الله يرحمه ويغفر له

    الله يثبته عند السؤال

    عظم الله اجركم شذى

    الله يصبركم وينزل السكينة في قلوبكم

  4. إنا لله وإنا إليه راجعون ،،

    لله ما أخذ ، ولله ما أعطى ..

    .

    رحم الله والدكِ وأسكنه فسيح جناته وجمعه بأحبابه على سرر متقابلين ..

    .

    عظم الله أجركم ، وألهمكم الصبر والسلوان ..

  5. عظم الله اجركم…….واحسن عزاكم……….ورحم ميتكم……..انا امي توفت لها 5شهور وماانسى هذا التاريخ واليوم والساعه كلنا ميتين….اللهم اغفر لجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات……..
    اللهم احسن خاتمتنا في الامور كلها…………اللهم اجمعنا مع والدينا في جنات النعيم………….

  6. عظم الله اجرك واحسن الله عزاكم

    انا لله وانا اليه راجعون
    اسكنه الله فسيح جناته

    الله يخليلكم الوالده ويرزقكم برها

  7. لا حول ولا قوووة الا بالله ..
    انا لله وانا اليه راجعون
    :
    رزقك الله الصبر يا شذى الخزامى
    :
    وربط الله على قلبك …
    :
    وغفر الله لوالدك وجعل منزله
    في الفردوس الاعلى …
    :
    واسأل الله ان يبارك لكم بالوالدة
    ويبارك بعمرك وحياتك …

    وادعو لك وللوالده بطول العمر وحسن العمل

    :

    والحمد لله على كل حال

اترك رد

