مرسوم التاج السلطاني =)

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

عاد مافي أحد ما يعرف عن هالتاج … لا والله أنا آخر من يعرف عنه خخخخخ

الموهييييييم هذا الواجب…و أخيراً تم حله ….

 

الله يستر عسانا نلم بالبنود كلها ولا رحنا عالقلعه …و إعدام على طول  

1/ اللي جيت في بالهم وهم يكتبون  هالواجب .. تــيــنا , و أستغفر الله … الله يصلحهم على هالورطه … والله يجزاهم خير .أحبهم مررره .. وش جاب هالسيره !

2/ طيب مو هي إسمها أسرار ؟ ليش تبون تعرفونها ؟

 مو مشكله  انا راح أجاوب بطريقتين : 

* اللي أول ما يشوفني يقول : متكبره , متعجرفه , شايفه نفسها , ما عندها سالفه << مو تحسون هالعبارات كلها معنى واحد !! .…… وش اسوي أبي أملي الفراغ …..

** طيبه  , أدخل القلب بسرعه , هااادئه , حساسه , << ترى ما أمدح نفسي 

3/ وشسمه الناسات اللي أبيهم يحلون هم :

   ساره الأولى .. نحاسه

هنا أنا …eyad

عبرات أنثى .. مع انها في اجازه ..

 لكن أحسن خليها من ترجع تلاقي واجب في وجهها ..<< شريره

ممممممم مين بقي ؟؟!!

خلاص أعتقد الباقي كلهم  سلمو الواجب  وأنا آخر وحده تسلم الواجب …

ودمتم … سلاطين هع هع

 

بواسطة شذى الخزامى نشرت في Uncategorized

9 تعليقات على “مرسوم التاج السلطاني =)

    • لا والله لو انك قدامي أضربك بأحلى بوسه على خدودك الحلوين هههه
      بس عشان الدرجه الكامله اللي اعطيتيني اياها تسلمين والله 🙂

  1. طيب ياشذى اوريك

    ;p

    بكرة ان شاءالله اخر امتحان وبعدها افتل واحل الواجب

    يااستاذة شذى بس هالله الله بالتقدير << متاثرة بجو الامتحانات

    وكم استفسار عندي عن اللعبة بس اخلص امتحانات وارتاح

    ^_^

  2. معليش ..يا شذى ..الواجب ناقص
    :
    والله يسامحك على الورطة
    :
    بس ابشرك تم حل الواجب كاملا ..مش زي غيري
    :
    وفقك الله

اترك رد

